man2man98  guestbook (292) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 8 9 10 11 12 13 14 Next > 
azoza62
13 years ago
">http://files.mothhelah.com/img/QOt20904.gif" border="0"/> جمعة مباركة

happy friday ">http://files.mothhelah.com/img/QOt20904.gif" border="0"/>

">http://files.mothhelah.com/img/tS320904.gif" border="0"/>




enjoy your weekend


az ">http://files.mothhelah.com/img/QOt20904.gif" border="0"/> za
akSiSeda
13 years ago




ليلة جيدة
ft4k
13 years ago

رقم 1055 - عيد الأم‎
السؤال: المرسلة ل. م. ن. تقول في رسالتها: نحن كلُّ سنة يُقام عيد خاص يُسمى: "عيد الأم"، وهو في واحد وعشرين آذار، يحتفل فيه جميع الناس، فهل هذا حرام أو حلال؟ وعلينا الاحتفال به أم لا، وتقديم الهدايا؟ أفيدونا في ذلك مشكورين. الجواب (الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله): الجواب على ذلك: أنَّ كلَّ الأعياد التي تخالف الأعياد الشَّرعية كلُّها أعيادُ بدع حَادثة، ما كانت معروفة في عهد السَّلف الصَّالح، وربما يكون مَنشَؤها من غير المسلمين أيضًا؛ فيكون فيها مع البدعة، مشابهة أعداء الله -سبحانه وتعالى-. والأعياد الشَّرعية معروفة عند أهل الإسلام؛ وهي: عيد الفطر، وعيد الأضحى، وعيد الأسبوع، وليس في الإسلام أعيادٌ سوى هذه الأعياد الثلاثة، وكلُّ أعياد أُحدِثت سوى ذلك فإنها مردودة على محدثيها، وباطلة في شريعة الله -سبحانه وتعالى-؛ لقول النبي صلَّى الله عليه وسلَّم: (( مَنْ أحْدَثَ في أمْرِنَا هَذَا مَا لَيْسَ مِنْهُ فَهُوَ رَدٌّ ))؛ أي: مردود عليه غير مقبول عند الله. وفي لفظٍ: (( مَنْ عَمِلَ عَمَلًا لَيْسَ عَلَيْهِ أَمْرنَا فَهُوَ رَدٌّ )). وإذا تبيَّن ذلك؛ فإنَّه لا يجوز العيد الذي ذكرته السائلة -والذي سَمَّتهُ "عيد الأم"- لا يجوز فيه إحداث شيء من شعائر العيد؛ كإظهار الفرح والسُّرور، وتقديم الهدايا، وما أشبه ذلك. والواجب على المسلم أنْ يعتزَّ بدينه ويفتخِر به، وأن يقتصر على ما حدَّه الله ورسوله في هذا الدِّين القيِّم الذي ارتضاه الله -تعالى- لعباده، فلا يزيد فيه ولا ينقص منه. والذي ينبغي للمسلم أيضًا أنْ لا يكون إمَّعة يتْبَع كلَّ ناعِق؛ بل ينبغي أنْ تكون شخصيته بمقتضى شريعة الله -سبحانه وتعالى-، حتى يكون متبوعًا لا تابعًا، وحتى يكون أُسوة لا متأسيًا؛ لأن شريعة الله -والحمد لله- كاملة من جميع الوجوه؛ كما قال الله -تعالى-: ﴿ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلامَ دِينًا ﴾. برنامج: (نورٌ على الدَّرب).المصدر
silentlove32
13 years ago

صباح الخير

Good Morning

">http://up.3ros.net/get-3-2011-gvf88hvf.jpg" border="0"/>


">http://up.3ros.net/get-3-2011-ie86wn2k.gif" border="0"/>
ft4k
13 years ago

رقم 964 - فضل الذكر‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا


عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَرَّ بِشَجَرَةٍ يَابِسَةِ الْوَرَقِ فَضَرَبَهَا بِعَصَاهُ فَتَنَاثَرَ الْوَرَقُ فَقَالَ: " إِنَّ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَاللَّهُ أَكْبَرُ لَتُسَاقِطُ مِنْ ذُنُوبِ الْعَبْدِ كَمَا تَسَاقَطَ وَرَقُ هَذِهِ الشَّجَرَةِ ". أخرجه الترمذى (5/544 ، رقم 3533) ، وحسَّنه الألباني في "التعليق الرغيب" (2 / 249).



منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
SUNNI999
13 years ago
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من" لا" نبي بعده . . . .
أستخلص لكم ماقرأته عنهم والحديث يطول عنهم لكن أحببت إن أوصل لكم ردة فعل أمير المؤمنين عن :
<الشيعه>
* ظهورهم في عهد علي"رضي الله عنه وأرضاه" وردة فعله تجاههم . .

الشيعه في عهد أمير المؤمنين، علي بن أبي طالب"رضي الله عنه"
كانت الشيعه أول ظهورها في عهد علي "رضي الله عنه" على ثلاثة أصناف:
1_ المفضله: إي الذين يفضلون علي على أبو بكر وعمر رضي الله عنهم .
2_ السبابه: وهم الذين يبالغون في ذلك حتى أنهم يسبون أبوبكر وعمر. . .
3_الغلاة : وهم الذين يؤلهونه ،أي يعتقدون إنه إله، أو حل فيه جزء من الإله ،كما يعتقد النصارى في عيسى إنه إله!، ،وهم زنادقه .
وسموا بذلك؛ ؛ لأنهم يظهرون الأسلام ، ويبطنون الكفر .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

حكم أمير المؤمنين علي في الشيعه:
1_ المفضله: كان علي رضي الله عنه ينكر عليهم ويعلن أن أفضل الأمة بعد رسول الله" صلى الله عليه وسلم " أبو بكر ثم عمر ، ، كما ثبت ذلك عنه في صحيح البخاري .
وصح عنه أنه قال: < لا أوتي برجل فضلني على أبي بكر وعمر، إلا جلدته حد المفتري،ثمانين جلده>.

2_السبابه: كان حكمه فيهم القتل، فقد بلغه ذلك عن بعض شيعته ، فطلبهم ليقتلهم ، ولكنهم هربوا .

3_ الغلآة الزنادقه: كان حكمه فيهم الحرق بالنار، وقد فعل ذلك كما ثبت في صحيح البخاري.

ولهذا أعترض آبن عباس على حرقهم ، بنهي النبي "صلى الله عليه وسلم " عن التعذيب بالنار ، ، ووضح أنهم يقتلون بالسيف . .
raali00
13 years ago



7reer
13 years ago


يا قدسُ...,،
يا منارةَ الشرائع ..
يا طفلةً جميلةً محروقةَ الأصابع
حزينةٌ عيناكِ، يا مدينةَ البتول ..
يا واحةً ظليلةً مرَّ بها
الرسول


azzoozz2009
13 years ago
ASEER ALSAMT

مختصر تاريخ الرافضه الاسود عبر السنين..
هذا مختصر تاريخ الرافضة سرطان الأمة ، ومرضها العضال ، أبين فيه بإذن الله أبرز الأحداث التي مرت بها هذه الفرقة الخبيثة ، وذلك كما يلي :
أذكر أهم حدث فيها مما له علاقة مباشرة بتأريخ هذه الفرقة الشيطانية .
والله أسأل أن يكون هذا المختصر كاشفاً للغمة عن أعين كثير من أهل السنة الذين انخدعوا بدعوات التقريب بين الإسلام والرفض .
بسم الله نبدأ :
61 هـ : فيها قتل الحسين رضي الله عنه وأرضاه في يوم عاشوراء من شهر المحرم بعد أن تخلى عنه شيعته وأسلموه .
260 هـ : توفي الحسن العسكري ، وخرجت الرافضة الاثني عشرية الإمامية . وزعم الرافضة أن إمامهم المنتظر محمد بن الحسن العسكري غاب في سرداب سامراء وأنه سيرجع .
277 هـ : ظهرت في الكوفة حركة القرامطة الرافضة ، على يد حمدان بن الأشعث الملقب بـ ( قرمط ) .
278 هـ : ظهر الرافضة القرامطة في الأحساء والبحرين على يد أبو سعيد الجنابي الرافضي.
280 هـ : ظهرت الدولة الزيدية الرافضية في صعدة وصنعاء باليمن ، على يد الحسين بن القاسم الرسي .
297 هـ : ظهرت دولة العبيديون الرافضة في مصر والمغرب ، على يد عبيد الله بن محمد المهدي .
317 هـ : وصل ابوطاهر الرافضي القرمطي إلى مكه يوم التروية فقتل الحجاج في المسجد الحرام ، واقتلع الحجر الأسود ، وبقى بحوزتهم في الأحساء حتى عام 335 هـ . واستمرت دولتهم في الأحساء حتى عام 466 هـ .
وفيها ظهرت الدولة الحمدانية الرافضية في الموصل ، وحلب ، وزالت عام 394 هـ .
329 هـ : هذا العام عند الرافضة أخزاهم الله عام الغيبة الكبرى حيث يدعون أنه وصلت رقعة بتوقيع الإمام المهدي المنتظر يقول فيها : (( لقد وقعت الغيبة التامة فلا ظهور إلا بعد أن يأذن الله ، فمن ادعى رؤيتي فهو كذاب مغتر )) . وهذا كله ليتخلصوا من كثرة سؤال العامة منهم لكهانهم عن تأخر ظهور غائبهم المعصوم المعدوم .
ft4k
13 years ago

رقم 970 - أتموا الركوع والسجود‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ الأَشْعَرِيِّ، قَالَ: صَلَّى رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلمَ بِأَصْحَابِهِ، ثُمَّ جَلَسَ فِي طَائِفَةٍ مِنْهُمْ، فَدَخَلَ رَجُلٌ، فَقَامَ يُصَلِّي، فَجَعَلَ يَرْكَعُ وَيَنْقُرُ فِي سُجُودِهِ، فَقَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم: " أَتَرَوْنَ هَذَا، مَنْ مَاتَ عَلَى هَذَا، مَاتَ عَلَى غَيْرِ مِلَّةِ مُحَمَّدٍ، يَنْقُرُ صَلاتَهُ كَمَا يَنْقُرُ الْغُرَابُ الدَّمَ، إِنَّمَا مَثَلُ الَّذِي يَرْكَعُ وَيَنْقُرُ فِي سُجُودِهِ، كَالْجَائِعِ لا يَأْكُلُ إِلا التَّمْرَةَ وَالتَّمْرَتَيْنِ، فَمَاذَا تُغْنِيَانِ عَنْهُ، فَأَسْبِغُوا الْوُضُوءَ، وَيْلٌ لِلأَعْقَابِ مِنَ النَّارِ، أَتِمُّوا الرُّكُوعَ وَالسُّجُودَ ". قَالَ أَبُو صَالِحٍ : فَقُلْتُ لأَبِي عَبْدِ اللَّهِ الأَشْعَرِيِّ: مَنْ حَدَّثَكَ بِهَذَا الْحَدِيثِ؟ فَقَالَ: أُمَرَاءُ الأَجْنَادِ: عَمْرُو بْنُ الْعَاصِ، وَخَالِدُ بْنُ الْوَلِيدِ، وَيَزِيدُ بْنُ أَبِي سُفْيَانَ، وَشُرَحْبِيلُ بْنُ حَسَنَةَ، كُلُّ هَؤُلاءِ سَمِعُوهُ مِنَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم. أخرجه ابن خزيمة والبيهقي وابن عساكر . وأخرجه أيضًا: البخاري فى التاريخ الكبير ، وابن أبي عاصم فى الآحاد والمثاني وحسنه الألباني (صحيح ابن خزيمة


منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
akSiSeda
13 years ago




SUNNI999
13 years ago

http://www.gulfup.com/


http://www.gulfup.com/
silentlove32
13 years ago


مساء الورد
Good Night

">http://img1.imensagens.com/en/romantic-woman/14.gif" border="0"/>

">http://img1.imensagens.com/en/romantic-woman/13.gif" border="0"/>

">http://img1.imensagens.com/en/romantic-woman/21.gif" border="0"/>

">http://img1.imensagens.com/en/romantic-woman/28.gif" border="0"/>

">http://img1.imensagens.com/en/romantic-woman/27.gif" border="0"/>
areejak
13 years ago
azzoozz2009
13 years ago


ASEER ALSAMT

السلام عليكم

هذا الشخص يا أخوان هو من يقلد صفحتي وانا أقسم على ذلك
وهو شخص شيعي رافضي خاين الحمدلله الحين هو معروف
وله آكثر من اسم نفس اسم صفحتي وصفحات بعض الاخوان
والدليل نفس الموسيقه اللي كان حاطه في يروفايل azzoozz707 موجوده في بروفايله

وهو داخل علي الحين
وهو من الكويت
وانا اعرف انه مو كويتي
ويسب االملك عبدالله وعلماء السعوديه .
azzuri
http://www.gulfup.com/
SUNNI999
13 years ago



http://www.gulfup.com/


http://www.gulfup.com/
http://www.gulfup.com/
ft4k
13 years ago

رقم 1023 - طاعة ولي الأمر‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

‏‏عَنْ أَبِي أُمَامَةَ ‏رَضِيَ الله عَنْهُ ‏قَالَ: سَمِعْتَ رَسُولَ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏يَخْطُبُ فِي حَجَّةِ الْوَدَاعِ فَقَالَ: ‏ " ‏اتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ وَصَلُّوا خَمْسَكُمْ وَصُومُوا شَهْرَكُمْ وَأَدُّوا زَكَاةَ أَمْوَالِكُمْ وَأَطِيعُوا ذَا أَمْرِكُمْ تَدْخُلُوا جَنَّةَ رَبِّكُمْ ". أخرجه الترمذي وقال : حسن صحيح . وابن حبان وقال : صحيح على شرط مسلم. ووافقه الذهبي. والبيهقي فى شعب الإيمان وصححه الألباني في "رياض الصالحين"
‏قال العلامة المباركفوري في "تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي": ( وَأَطِيعُوا ذَا أَمْرِكُمْ ) ‏‏قَالَ الْقَارِي: أَيْ الْخَلِيفَةَ وَالسُّلْطَانَ وَغَيْرَهُمَا مِنْ الْأُمَرَاءِ, أَوْ الْمُرَادُ الْعُلَمَاءُ, أَوْ أَعَمُّ, أَيْ كُلَّ مَنْ تَوَلَّى أَمْرًا مِنْ أُمُورِكُمْ سَوَاءٌ كَانَ السُّلْطَانَ وَلَوْ جَائِرًا وَمُتَغَلِّبًا وَغَيْرَهُ وَمِنْ أُمَرَائِهِ وَسَائِرِ نُوَّابِهِ, أَلَّا أَنَّهُ لَا طَاعَةَ لِمَخْلُوقٍ فِي مَعْصِيَةِ الْخَالِقِ, وَلَمْ يَقُلْ أَمِيرَكُمْ إِذْ هُوَ خَاصٌّ عُرْفًا بِبَعْضِ مَنْ ذُكِرَ وَلِأَنَّهُ أَوْفَقُ لِقَوْلِهِ تَعَالَى: { وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ }.


منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
raali00
13 years ago



akSiSeda
13 years ago









azzoozz2009
13 years ago

ASEER ALSAMT

رسالة الى كل رافضي
ذا نطق السفيه فلا تجبه = فخير من إجابته السكوت
فإن كلمته روحت عنه = وإن خليته كمداً يموت

فإن التَّعامل مع النَّاس على مختلف طبقاتهم أمر لا مفرَّ منه لأي إنسان يعيش على هذه البسيطة ، فالإنسان لا بد أن يعيش في مجتمع فيه العاقل والجاهل ، والرشيد والسفيه ، والذكي والبليد ، والشريف والدني ، ولو عامل الإنسان كل صنف منهم باخلاقهم فلن يذوق طعم الراحة ، لأنه سيكون متقلِّب الأطوار ، مرَّة عاقلا ومرَّة جاهلا ، ومرَّة رشيدا ومرَّة سفيها ، ومرة شريفا ومرة دنيّاً ، ولن يستطيع التلبس بكل هذه المتناقضات في كل أوقاته ، خاصة إذا كان الإنسان لا يجيد التمثيل والتلبيس على غيره ، واستخدام أكثر من وجه مع النَّاس ، فلذلك جاء الإسلام بتهذيب الأخلاق ، وترتيب التَّعاملات بين الأفراد ، ولا خير فيمن يترك تعاليم ربِّه ، والاقتداء بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم. من يخرج من الشيعه الروافض يجب ان يعرف فن النقاش ويعرف كيف يجاوب على الاسئله اين كانت ثم انكم يا روافض تقولون نحنو مع علي هل هذي اخلاق سيدنا علي رضي الله عنه من اين تاتون بهذا من اين لكم هذا ؟
لماذا لا يكون هناك نقاش هادف وبناء ؟! بعيد عن الصور والخزعبلات نقاش بعيد عن التعصب ... تقبل الرأي المخالف في حدود الأداب الإسلامية .تعالو تحتكم في القران الكريم في كلام الله و السنة النبوية بعيد كل البعد عن الصور وما تقومون به من شي لا يرضي الله ولا رسوله .
لماذا لا تردون حكم الله حكم القرآن الكريم ؟
لماذا لا يعجبكم حديث الرسول ؟
او بلغت بكم الخسة ان تبدلو حكم الله وحكم رسوله ...
في (حكم العمامه)يا مرتزقة..
او بلغت بكم الجراءه‏ ان تستعدي أنت وغيرك على مملكة الإسلام اتعرف من يحكم هذه المملكه هو صقر العروبه
ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ولكن رح الى اسيادك وقول لهم .ما ذا يقصد الخميني من تفخيذ الرضيعة ما معنى زواج المتعة؟ ما معنى نكاح المحارم ؟ ما معنى كل هذا ؟اتمنى تقول خق اسيادك كذا يا ابن الاسياد المرتزقه اتسمع من اسيادك بدون اي سؤال
الحمدلله على نعمة العقل
Browse Pages:< Previous 8 9 10 11 12 13 14 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.